الحلقات 13+14

مــساء الـخـير

مـلف ترجمـة الحلقـة 13

هنـا

ملـف ترجمـة الحـلقة 14

هــنا

================

الروابط المباشرة للحلقة 13

الجزء الاول

الجزء الثاني

الجزء الثالث

الجزء الرابع

الجزء الخامس

 

===============

بالنسبه للحلقة 14

بكرة او بعده ان شاءالله

ماكنت حابه انزلها الا بعد ماتوصلني الحلقة 14 لكن في بنات الله يهديهم

مافي الا قوة هياط  ونزلتها حتى ماتجينا دعوة

يابنات ترا الترجمة صعبه لاتفكرونها سهله يعني توصل لسبع ميه سطر وكل

سطر مليان كلمات وجمل شي نعرفه ونكتبه وشي نبحث عنه ونطول عشان نوصل للمعنى الصح

غير احيانا يوم يجينا ظرف ومانترجم ويوم يادوب نجلس ساعه لانو اقل شي 3 ساعات

اتمنى تصبرو شوي ترا احنا بس 2 ونترجم عشرين حلقة ^_^

=====================

مــــلاحظـه

الاخ ماجد سافر اليوم  وقال ماراح يرجع الا بعد العيد يوصل بالسلامه ان شاءالله

يعني ماراح يقدر ينتج ويرفع الحلقات الا بعد مايرجع ان شاءالله

فانا حابه اسالكم واخذ برأي الاغلبيه

هل تبونا ننزل ملفات الترجمه ولما يرجع الاخ ماجد بسلامته ننزل الروابط المباشره

او نأجل الدراما ومانزلها الا بعد العيد

بانتظاركم وطبعا راح اخذ برأي الاغلبيه

See you

 

~ بواسطة sewar44 في 29/10/2010.

22 تعليق to “الحلقات 13+14”

  1. فعلا في ناس الله يهديهم بس
    وصقوني انه قي ناس تقدر
    الله يديكم العافية
    بالنسبة لي
    أنا ماأقدر أنزل الا الروابط المباشرة
    بس في كتييير يحبوا ملفات الترجمة
    فما عندي مشكلة في الحالتين
    بس أظن انكم تنزلوا ملفات الترجمة عشان تخلصوا من همها بدري أحسن
    وده رأيي أنا

  2. عادي براحتكم والله

  3. الله يسعدكم يااارب

    انا عن نفسي اشوف بملفات الترجمة لانه عندي كل الحلقات راو

    جزاكم الله كل خير ماقصرتوآآآ

  4. انا بعد منزله كل الحلقات راو فياليت تنزلون ملفات الترجمه ..
    بس القراار اولا واخيرا لكم اهم شيء راااااحتكم ^_^
    بالتوفيق اجااجا فاايتنق 3>

  5. اللي حصلوا الحلقات راو من فين جبتوها

  6. مرحبا ..

    أنا مع ملفات الترجمه .. لأني حملت الدراما كامله من روابط التورنت اللي نزلتيها انتي أول ما بديتي تترجمين ..

    وبرضو أريح لكم .. أنكم تنزلوا ملفات ترجمه أول ما تخلصوا ترجمتها .. وتطيحوا همها ..

    وبرضو أنا بصراحه أتابع الدراما أول بأول .. وأخاف انسى الاحداث وتخرب الدراما اذا طولت ترجمتها ..

    بالتوفيق والله يكون في عونكم ..

  7. من هنا التحميل راو + تورنت

    http://www.d-addicts.com/forum/torrents.php?search=goong&type=kdrama&sub=sub_RAW&sort=

  8. مشكورين كثير على الترجمه والحلقات الاكثير من روعه

    ماعليكم من الي يستعجلونكم

    مارح نقدر نكمل الدراما من غير ترجمتكم الحلوه

    الله يعطيكم العافيه

    الى الامام دائما

    بالتوفيق

    ان شاء الله الاخ الكريم يروح ويرجع بالسلامه

    انا اقول تنزل الترجمه

    بعد انتهائها

    ومتى مايرجع تنزل الروابط المباشره

    وكل الشكر لكم

  9. الله يجزاك خير انشاء الله

    ولله مقدرين تعبكم ؟؟؟؟

    وننتظر الروابط المباشره وعلى راحتكم

    وبالتوفيق

  10. رأي الاغلبيه او الكل

    ننزل ملفات الترجمة

    والروابط المباشره بعد مايرجع

    اخوي ماجد بالسلامه

    والي ماحمل الحلقات راو يحملها

    وان شاءالله تجهز بنهاية الاسبوع

    وشاكره لكم حيييل ردودكم الي تفرحنا

    كوماوووو

  11. مشكوووووووووووووورين ويعطيكم العافية ماقصرنم
    بس رابط التورنت الي اول نزلنا الحلقات منه معد يشتغل من فين اقدر انزل الحلقات تورنت؟؟؟؟؟؟؟؟
    ———
    وبالنسبة لرأي اذا تنزلو الحلقات مباشر ولاتستنو اشوف احسن تنزلو الترجمة اول ونحمل الحلقات تورنت واذا خلصتم قبل مايرجع الرافع وقت الترجمة ارفعوا فيه الحلقات^^ او اعلنوا انو الفريق محتاج رافع مباشر وتنحل ان شاء الله^^

  12. وانا بعد اقول انكم تنزلون ملفات الترجمة
    افضل

    ويعطيكم العافية يا احلى قروب

  13. انا رأيي انو تدورن رافع مباشر ثاني

  14. بانتظار ملفات الترجمة بفآآرغ الصبر، الأحداث صارت حلووة جداً

    أما الرابط حق التورنت يشتغل 100% ولكن هو بطيء شوية ..

  15. انا من رايي انو تنزلون ملفات الترجمة لانو
    انا محملة الحلقات راو وانتظر الترجمة
    والله يكون بعونكم ^_^

  16. آآممم بإنتظار حلقة 15 + 16

    ويعطيكم ألف ألف عافيه يارب

  17. متى راح تنزل حلقه 14؟

  18. ياحبايبي على اقل من مهلكم..
    وفعلاِ اللي مو مقدر لا ينتظر،،،
    كفايه تترجمون ومتعبين حالكم من غير ماتنتظرون اي شي مننا..
    جد عساكم عالقوه يارب..
    وخذوا راحتكم…

  19. ما فيه عيديه ..؟؟

    نبغى حلقة 15 و16

    تكفووون

  20. متى تنزل طولتوا كثيييييير زهقنا

  21. وحشنا المسلسل كثيير بانتظاركم ويعطيكم العافية

اترك رد

 
