عدنا من جديد

صباح الخير لكل الناس الحلوة

اولا كل عام وانتو بخير مع انها متأخرة شوي

ثانيا انا لسة وصلت الرياض امس ماشاءالله وش هالجو الاوربي *_*

واسفة جدا لاني ماقدرت اترجم بسبب السفر وماعندي جهاز مع اني شحذت جهاز كثير بس ماحد اعطاني وجه ههههههههه

بس كنت ادخل المدونه بالجوال ((الايفون مرة ساعدني)) واشوف تعليقاتكم من بعيد سواء بالمدونه او بالمواقع

والله احرجتوني بصبركم معاي بس يالله رجعت ورجعنا للشغل

وارسلت لمساعدتي الي بتساعدني بترجمة الحلقة العاشرة

التاسعة راح احاول اخلصها اليوم

بالنسبة للي يشتكون من عطل الروابط

اصبروا علي لغاية ماخلص التاسعة او ياليت اذا وحدة تساعدني بهالامر

سي يووووو

خطرت ببالي فكر وهي الي تبي ابلغها بنزول الحلقات على الايميل ترسلي وتكتب هذا ايميلي وانا اخذه واحطة عندي

وماراح انشره بالمدونه

~ بواسطة sewar44 في 21/09/2010.

13 تعليق to “عدنا من جديد”

  1. عساكي ع القوه حبيبي

    استناكي بكل حمااااس

    وكل عام ةانتي بخير ^^

    سرانيوووووووو~

    • الله يقويك عيوني
      وانتي بخير ياحلووة
      اند مي ههههههههه
      واسفة على التاخير

  2. السلام عليكم ،، أختي العزيزة
    حمد لله على السلامة ،،

    كنت في إنتظار ترجمة الحلقات لكي أنتجها و أرفعها ،،

    و لكن أنا أعتذر منكِ ومن كل شخص قد واجهته مشكلة في الروابط ، لأنني لا اقرأ
    التعليقات في المدونة ،،

    لذلك إن شاء الله سوف أرى إن هناك مشاكل فسوف أحلها ،،

    و سوف أضع الروابط الجديدة في تعليق كل موضوع في هذه المدونة و لتي فيها المشكلة فأرجوا منكم الصبر فقط ،، لأرتب ملفاتي و أبدء العمل ،،

    و أراد أحد أن أرفع في موقع أخر غير media fire ،، فيكتبه في المدونة و إن شاء الله أحاول رفعه عليه ،،

    وهذا عربون إعتذار مني لعدم إنتباهي ،، أرجوا منكم قبول إعتذار ،،

    و السلام عليكم ،،

    • للمعلومية :

      قد لا يكون الإسم واضح : أنا منتج ورافع مسلسل GOONG S الذي تترجمينه

      في هذه المدونة ،،

    • اهلين سيد ماجد حاولت ارسل لك بس مشاركاتي ماتسمح لي

      الحمدالله الي شفتك هوونا اولا كل عام وانت بخير
      كل الروابط شغالة انا شيكت عليها ماعدا الحلقة السادسة البارت الثالث
      ياليت تشووفه وياليت ترسلي ايميلك اسهل عشان *_^

      • السلام عليكم ،،،

        سوف أقوم بحل المشكلة البارت الثالث من الحلقة السادسة ،،

        أما موضوع الإيميل فهو مكشوف عندك في المدونة ،،،

        و السلام عليكم ،،

  3. أهلا أهلا برجعتك لينا
    ان شاء الله تكوني انبسطتي في سفرتك؟؟
    ………

    الله يقويكي كده لين نخلص الحلقات
    وكل سنة وانتي طيبة مع انها متأخرة

  4. حمد لله على سلامتك اختي

    وانتي طيبة وبصحة وخير

    انبسطنا كثييير برجعتك ،،

  5. الله يعطيك العافيه الصراحه زعلت فتره على بالي
    خلاص ماراح ترجعون تترجمون بس الحمدالله
    بليز خذي ايميلي وقولي لي اول ماتنزل الحلقه اراسو

  6. حتى انا بليززز
    اذا نزلت الحلقات يالتي تخبريني

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إذا ممكن أخذ الأذن برفع حلقات مسلسل Goong S أونلاين
    (مشاهدة مباشرة ) طبعا بدون أي تغيرات في الفيديو و
    الحفظ على خقوقكم في الترحمة .. أتمنى موافقتكم ^ــ^
    إسم الموقع : aja aja fighing
    رابط الموقع : http://aja-aja-fighing.weebly.com/

    وشكرا ، وبالتوفيق للجيع ^^

    • وااله اسفة كنت بتمنى بس مافيني اوافق

      لا اسباب ترجعلي اكيييد

      واشكرك على طلبك

      ورجاء لاحد يرفع الدراما اون لاين ما اسمح له ومابيح له ليوم الدين

اترك رد

 
